الاثنين، 9 مارس 2009

يوميات .. أنثى عاشقة ( 1 )



( 1 )

دعني أخبرك ..
إنني اهرب ..
اهرب من ذاتي إليك ..
من حبي ..
من عشقي ..
من شوقي ..
إنني اهرب من أيامي ..
إلى بحار غرامك ..


( 2 )

أريد أن أخبرك أمرا ..
هناك رجالا يحومون حولي ..
ينظرون إلي عيني ..
و أنا اهرب ..
يسترقون السمع إلى صوتي ..
و أنا اهرب ..
يتصيدون لقلبي المصائد ..
و أنا اهرب ..
لا اهرب خوفا من ضعفي ..
ولكنني اهرب إلى صدرك .. لأنني ..
احبك ..

( 3 )

عندما اذهب إلى المقهى ..
أجدهم قسموا الأماكن ..
قسم للنساء ..
قسم للأطفال ..
قسم للرجال ..
قسم للمراهقين ..
قسم للعاشقين ..
و قسم للمخدوعين ..
فأبقى واقفة ..
ألا يوجد قسم للمشتاقين ؟!
( 4 )

كلما رأيت الشمس مشرقة ..
ذكرتك ..
كلما حل الليل سريعا ..
ذكرتك ..
كلما صليت ..
ذكرتك ..
كلما ضحكت ..
ذكرتك ..
كلما بكيت ..
ذكرتك ..
كلما فتحت دفتر أشواقي ..
ذكرتك ..
كلما رأيت يد عاشق ترتجف من اللهفة للأخرى ..
ذكرتك ..
كلما سمعت أغنية عشق ..
ذكرتك ..
كلما رأيت رؤوس العاشقين متقاربة ..
ذكرتك ..
كلما قرأت قصة حب ..
ذكرتك ..
كلما دخلت غرفتي ..
ذكرتك ..
كلما حل بي الألم ..
ذكرتك ..
كلما فتحت جارور ملابسي ..
ذكرتك ..
كلما أمسكت بقلمي ..
ذكرتك ..
كلما رن الهاتف ..
ذكرتك ..
كلما دخلت إلى مكتبي ...
ذكرتك ..
علمني بربك ..
متى نسيتك ؟! ..



( 5 )

الناس حولي يتساءلون ..
لم أنا حزينة ..
لم يسكن الألم عيني ؟ ..
لم جمالي يبكي ؟ ..
ولا يدرون .. بأنك قلبي ..
وانك بعيد عني ..
فكيف بربك أكون سعيدة ..
و قلبي ليس بصدري ..

( 6 )

الأماكن ..
كل ما يحوي جسدي يبحث عنك ..
ملابسي ..
حجابي ..
ساعتي ..
عطري ..
خلخالي ..
حقيبتي ..
نظارتي ..
مرآتي ..
كل ما يدور حولي يريدك ..
أين آنت ؟ ..



( 7 )

لا أنكر بان الغيرة تأكلني ..
و الشك يحرق ما بقي بداخلي من أمان ..
و الحزن يصارعني ..
و الدمع يتساقط مني كالطوفان ..
كلما ذكرت كيف كنا و كيف أصبحنا ..
كرهت كان و أخواتها ..
و حروف الجر والاستفهام ..
كل اللغات توحدت عندي باسمك ..
متى تعود ؟ ..

ليست هناك تعليقات: